التاريخ: 2013-04-25 16:32:18

قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في ندوة بعنوان (المرأة والأرض) نظمت في بلدة عزبة جلعود في محافظة قلقيلية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن جمعية نساء من اجل الحياة ومنظمة الإسعاف الأولي بريمر اورجونس نظموا اليوم ندوة في بلدة عزبة جلعود جنوب مدينة قلقيلية بعنوان (المرأة والأرض) بحضور عطوفة محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وأ. ميسون عثمان مدير دائرة النوع الاجتماعي في محافظة سلفيت وممثلة عن عطوفة محافظ سلفيت عصام أبو بكر وأ. المهندس احمد عيد مدير مديرية زراعة قلقيلية وممثلا عن معالي وزير الزراعة الفلسطيني والمقدم حقوقي نداء حنني مديرة قسم الأحداث والنقيب مالك الدقة والعلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية ومدير دائرة النوع الاجتماعي في محافظة قلقيلية واميلي ديبروي نائبة مدير بعثة بريمر اورجونس وعدد من النساء من محافظتي قلقيلية وسلفيت وعدد من مدراء وممثلي مؤسسات رسمية وشعبية وجمعيات خيرية .
وقد تخللت الندوة عدد من الكلمات لعدد من الحاضرين عبروا فيها جميعا عن سعادتهم بوجود نساء تستكمل دورها وتحقق قصص نجاح مشيرين في كلماتهم إلى دور المرأة التي تتحمل أعباء الحياة فمنها الأسيرة والشهيدة والمناضلة وحارسة الحلم الفلسطيني وهي تتواجد في كافة القطاعات خاصة قطاع الزراعة الأصيل في محافظة قلقيلية .
كما أشادوا جميعا في كلماتهم بدور المرأة التي حولت الفكرة إلى حقيقة وحولت الرؤيا إلى نجاح موجهة بوصلتها نحو الأرض وهذا ما عزز الاتجاه إلى الزراعة باعتبارها مصدرا للدخل مضيفين بان المرأة ما دامت هي حارسة حلمنا ونارناالتي لا تنطفئ فانه لا خوف على مستقبلنا وأننا ماضون لاستكمال مسيرة التحرير  .
كما ثمنوا جميعا دور جمعية نساء من اجل الحياة التي تعمل في محافظتي قلقيلية وسلفيت معبرين عن فخرهم بما حققته المرأة  الفلسطينية .
ع.س