التاريخ: 2013-04-22 11:43:24

رام الله_ بحثت،اليوم، الشرطة، سبل تعزيز التعاون المشترك بين لجنة حي المصايف والارسال في رام الله . جاء ذلك، خلال زيارة قام بها رئيس اللجنة اسامة الطيبي وبرفقته رئيس اللجنة الاجتماعية سعيد يونس ورئيس اللجنة الثقافية هاني شكوكاني، وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عمر البزور ومدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة الرائد رائد ابوغربية ومدير مكافحة المخدرات الرائد محمود ابوليل.

وذكرت،إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة تندرج لبحث سبل التعاون المشترك بين لجنة حي المصايف والارسال وتعزيز الروابط بينها، لتفعيل دور وآليات عمل الشرطة المجتمعية، تأصيلا لمفاهيم الشرطة في تحقيق الشراكة الإيجابية مع شرائح المجتمع، في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار.وتم خلال اللقاء بحب العديد من القضايا والمشاكل  الاجتماعية في الحي ووضع الاليات المناسبة لمعالجتها.

وأكد،المقدم البزور،خلال اللقاء أن الشرطة حريصة كل الحرص على توفير الأمن والاستقرار للمواطن الفلسطيني أينما وجد بغض النظر عن المكان والزمان، وتطبيق سيادة القانون وإلقاء القبض على المطلوبين الفارين من وجه العدالة.

وأشار، المقدم عمر ،أن قيادة الشرطة تسعى لجعل المواطن شريكاً أساسياً في الحفاظ على أمنة و أمن المجتمع ولا يمكن لأي مجتمع أن يكتمل نموه أو يتطور إلا إذا قام كل فرد بالمجتمع بواجباته ومسؤولياته التي تقع على عاتقه.

وفي كلمة لجنة الحي ، ثمن الطيبي ، جهود جهاز الشرطة في توفير الأمن والأمان والاستقرار، وتطبيق سيادة القانون. معبراً عن سعادته لهذه الزيارة التي من شأنها تعزيز التواصل الحقيقي والفعال بين الشرطة والمواطنين.