التاريخ: 2013-04-17 06:47:50

قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم محاضرة في التوعية والسلامة المرورية لطلاب وطالبات مدرسة الإيمان الإسلامية الأساسية الأولى في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الشرطة نظمت اليوم محاضرة توعية لطلاب وطالبات مدرسة الإيمان الأساسية وبالتعاون والتنسيق ما بين إدارتي العلاقات العامة والمرور في شرطة قلقيلية وقسمي الصحة المدرسية والعلاقات العامة في التربية والتعليم وقد ألقى هذه المحاضرة المساعد أول وسيم قادوس مسئول التوعية المرورية في شرطة المرور في قلقيلية .

وتمحورت عن التوعية والسلامة المرورية وكيفية الصعود والنزول من الحافلة وكيفية الجلوس الصحيح في الحافلة ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق وكيفية عبور الطريق عن ممر المشاة و تم تعريف الطلاب والطالبات الأطفال بالإشارات الضوئية وغيرها من الإشارات المرورية والرصيف والشارع وخط المشاه ومجسمات لخطوط مشاه كما تخلل المحاضرة توزيع صور قام الطلاب والطالبات بتلوينها كما تطرق في حديثه إلى الأسباب الحقيقية التي تؤدي إلى حوادث السير وكيفية تجنبها من قبل السائق وعابري الطريق .

بدوره شكر مدير المدرسة جهاز الشرطة الفلسطينية على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على أبنائنا الطلبة وخصوصا الأطفال منهم كما ثمن دو جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .