التاريخ: 2013-04-14 09:23:42

الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد لطالبات المرحلة الإعدادية بمدرسة العروب الأساسية للبنات شمال الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على دعوة مدرسة العروب الأساسية للبنات بتنظيم محاضرة توعية وإرشاد للطالبات , نظمت وحـدة حماية الأسـرة بشرطة الخليل المحاضرة داخــل المدرسة والتي تناولت مخاطر وسائل الاتصال الحديثة وذلك بمشاركة أكثر من 130 طالبة " .

وقد تحدث النقيب عطا جوابرة مدير وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل خلال المحاضرة عن طبيعة عمل الوحدة بشكل عام وما تقدمه من خدمات كبيرة للمجتمع من خلال تعاملها مع العديد من القضايا والظواهر السلبية التي يجب دراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها ومن ضمنها مخاطر وسائل الاتصال الحديثة على الفتيات بشكل خاص وما ينتج عنها من سلبيات تنعكس على الفتاة وعلى أسرتها .

كما و شدد جوابرة على ضرورة مراقبة الأم لأبنائها في هذا المجال مع عدم غياب الثقة بشكل كامل , مؤكدا على أهمية متابعة الأم لأبنائها سواء داخل الأسرة أو خارجها , مما يؤدي وبشكل كبير في تعميق لغة الحوار داخل الأسرة .

بدورها تقدمت إدارة المدرسة بجزيل الشكر والتقدير لشرطة الخليل وعلى رأسها العقيد رمضان عوض وذلك للدور الكبير والمجهود العظيم الذي تقوم به في نشر التوعية والإرشاد للطلبة بشكل ينعكس إيجابا على تطور هذا المجتمع ورفعته

م.ي