التاريخ: 2013-04-10 08:59:23

قلقيلية – نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية اليوم محاضرة توعية لأطفال روضة المنار في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن المحاضرة نظمت بالتعاون مع قسم رياض الأطفال في مديرية التربية والتعليم لأطفال روضة المنار تمحورت عن السلامة المرورية وألقاها المساعد أول وسيم قادوس مسئول التوعية المرورية في شرطة المحافظة .

وتناول قادوس في محاضرته كيفية الصعود والنزول من الحافلة وكيفية الجلوس الصحيح في الحافلة ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق وكيفية عبور الطريق عن ممر المشاة كما تم تعريف الطلاب و الطالبات الأطفال بالإشارة الضوئية والرصيف والشارع كما تخلل المحاضرة أناشيد مرورية تفاعل الأطفال من خلالها بالإضافة إلى توزيع صور قام الأطفال بتلوينها تضمن التعريف بالإشارات المرورية .

من جانبه قال مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك أن هذه المحاضرة هي ضمن الخطة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة موضحا أن هذه المحاضرات تعمل على تعزيز الثقة غي نفوس الأطفال ورجل الأمن مؤكدا أن المؤسسة الشرطية حريصة على تحقيق رؤيتها ورسالتها السامية لحماية الوطن والمواطن .

بدورها شكرت مديرة روضة المنار الشرطة على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات و اللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على أبنائنا الطلبة وخصوصا الأطفال منهم كما ثمنت دو جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .