التاريخ: 2013-04-10 08:41:05

الخليل : شاركت الشرطة اليوم في إحياء فعاليات يوم الطفل الفلسطيني وذلك بتنظيم عدة نشاطات ترفيهية للأطفال في منتزه بلدة نوبا قضاء الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبمناسبة يوم الطفل الفلسطيني وبعد التنسيق والترتيب مع شبكة حماية الطفولة لإحياء هذا اليوم , شاركت شرطة الخليل ممثلة بوحدة حماية الأسرة في تنظيم عدة نشاطات بمنتزه بلدة نوبا تمثلت بعروض مسرحية وفنية ورياضية بمشاركة أكثر من 400 طفل من ضمنهم الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة " .

وقد أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل على أن دور المؤسسة الشرطية لا يقتصر على الجانب الأمني فحسب بل يتعداه إلى مشاركة المؤسسات الأهلية الفاعلة في إحياء المناسبات الوطنية والتي من شأنها أن تساهم في تعزيز العلاقة وبناء جسور الثقة ما بين المؤسسة الشرطية و كافة فئات المجتمع .

بدوره تقدم النقيب عطا جوابرة مدير وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل بجزيل الشكر والتقدير لشبكة حماية الطفولة على الدور الرائع الذي قامت به في إحياء هذه المناسبة , مشيرا إلى العلاقة المتينة التي تربط جهاز الشرطة بشبكة حماية الطفولة ممثلة بمحافظة الخليل , ووزارة الشئون الاجتماعية , الهلال الأحمر , جمعية الشبان المسيحية , مركز الصحة النفسية ومركز المرأة للإرشاد القانوني .