التاريخ: 2013-04-09 08:00:36

بيت لحم _أنهت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية الصحة برنامج فعاليات التوعية والوقاية من مرض الايدز وخطر المخدرات على المجتمع في بيت لحم.
وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن قسم التوعية في شرطة مكافحة المخدرات  في المحافظة أنهى برنامج فعاليات التوعية والوقاية من مرض الايدز وخطر آفة المخدرات بالتعاون مع اللجنة المؤلفة من قسم الصحة والإرشاد بمديرية الصحة وعدد من المنتدبين من بعض المؤسسات الحكومية والأهلية.
وأضاف البيان أن برنامج التوعية استهدف بالمرحلة الأولى حوالي مئة شخص من النزلاء بمركز الإصلاح والتأهيل وكذلك عدد من ضباط وضباط صف وأفراد من إدارات وأقسام ومراكز شرطة بيت لحم ، حيث تركز العمل في البرنامج على تقديم عدد كبير من المحاضرات في سبيل التوعية وإيصال المعلومة الصحيحة حول مخاطر آفة المخدرات وعلاقتها بمرض نقص المناعة "الايدز" وتم اخذ العينات من أجل الفحوصات من نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل الذين رغبو في ذلك.
من جهته أكد النقيب محمود ردايدة مدير شرطة مكافحة المخدرات في بيت لحم على انه تم تنفيذ هذا البرنامج باشراف ومتابعة من قبل المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم والدكتور محمد رزق مدير الصحة وعدد من المختصين والمرشدين من دائرة صحة بيت لحم .

م.ز