التاريخ: 2013-03-28 15:24:50

نابلس – بحثت اليوم شرطة محافظة نابلس ومحكمة البدايه سبل تعزيز التعاون المشترك فيما بينهما .وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن اجتماعا عقد في المحكمه ضم كل من القاضي بشار النمر رئيس محكمة بداية نابلس والمقدم حقوقي ياسر أبو حنانه نائب مدير شرطة المحافظه وعددا من مدراء الإدارات  في الشرطه والقاضي كمال جبر والقاضي منال المصري .
وأضاف البيان انه تم التباحث خلال الاجتماع في العديد من القضايا التي من شانها تسهيل عمل المحكمه وتنفيذ قراراتها, كما تم مناقشة بعض المعيقات في العمل ووضع اليات لحلها ,حيث تم التأكيد على التواصل اليومي لتذ ليل العقبات بما يخدم المصلحه العامه والمواطنين ضمن الاجراءات القانونيه المتبعه .
من جهته اشاد الاستاد النمر بدور الشرطه وسرعة تجاوبها مؤكدا على أهمية حضور الشهود في تسريع اجراءات المحاكمات,والفصل في القضايا.
كما شكر المقدم ياسر ابو حنانه رئيس المحكمه على روح التعاون المشترك لافتا الى قيام الشرطه بواجبها تجاه كل القضايا التي تهم المواطنين لافتا الى تعليمات قيادة الشرطه حول تسهيل عمل المحاكم واجراءاتها لتعزيز قوة القانون كملجىء وحيد للفصل في الخلافات بين الناس.

ع.س