التاريخ: 2013-03-28 08:05:41

محافظات: ألقت الشرطة اليوم القبض على شخص وزوجته بعد العثور بحوزتهما على كمية من مادة الهيروين المخدرة بمدينة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على معلومات توفرت لشرطة مكافحة المخدرات حول قيام شخص وزوجته بحيازة كمية من المواد المخدرة داخل مركبتهما القادمة إلى مدينة الخليل , مباشرة تحركت دورية الشرطة وقامت بنصب كمين للمشتبه بهما على الشارع العام بهدف إيقاف المركبة وتفتيشها " .
وأضاف البيان بأنه ولدى مشاهدة المركبة المشبوهة , قامت الشرطة بإيقافها وتفتيش المشتبه بهما والعثور بحوزتهما على كمية من مادة الهيروين المخدرة تقدر بحوالي 10 غرام , وبناء عليه تم ضبط المواد المخدرة وإلقاء القبض على المشتبه بهما وإحضارهما لمديرية الشرطة للبحث معهما حول مصر هذه المواد . حيث تبين بأنهما من أصحاب السوابق في حيازة المخدرات .
و في ذات السياق ألقت شرطة قلقيلية القبض على شخص بتهمة حيازة مواد مخدرة في المدينة.
وذكر البيان أنه وبناء على معلومات توفرت لدى شرطة مكافحة المخدرات في قلقيلية حول حيازة شخص مواد مخدرة وفورا تم نصب كمين للمشتبه به ومداهمة المركبة التي كان يستقلها وبعد تفتشيه بشكل دقيق تم ضبط 20,2 غم من مادة الحشيش المخدر حيث قامت الشرطة بضبط المواد المخدرة وإلقاء القبض على المشتبه به وإحضاره لمديرية الشرطة للبحث معه حول مصدر هذه المخدرات وسبب حيازتها .
وأكد البيان انه تم التحفظ على المشتبه بهم والمضبوطات لحين استكمال الإجراءات القانونية بحقهم تمهيدا لإحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم .
ع.س