التاريخ: 2013-03-27 12:43:43

سلفيت – قال المفتي العام لقوى الأمن الفلسطيني الشيخ محمد سعيد صلاح أن عمل رجل الأمن رسالة جليلة وأمانة عظيمة لشعبنا الفلسطيني وعلى عاتق رجل الأمن مهام كبيرة ملقاة و بالشرطة ضباطاً وصف ضباط وأفرادا فعلا نؤمنهم على أموالنا وأعراضنا وممتلكاتنا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن حديث فضيلة المفتي جاء في لقائه مع ضباط ومنتسبي الشرطة في محافظة سلفيت وذلك في قاعة مديرية شرطة المحافظة وبحضور مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم حقوقي محمد سوالمه ومدير فرع التفويض السياسي الرائد بلال أبو العون ومدراء الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة .

وبدوره رحب المقدم حقوقي محمد سوالمه بالمفتي العام لقوى الأمن الفلسطيني مؤكدا على أهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات مع منتسبي جهاز الشرطة الفلسطينية وخاصة مع مفتي قوى الأمن والذين هم بحاجة إلى مثل هذه اللقاءات والتي تعبر عن مدى اهتمام القيادة الحكيمة في جهاز الشرطة الفلسطينية على توعية وصقل منتسبي جهاز الشرطة من كافة النواحي .

من ناحيته شدد الشيخ محمود صلاح على ضرورة التفاني والإخلاص في حب الوطن والانتماء لفلسطين الأرض المباركة والرباط فيها إلى يوم الدين وتحدث فضيلته عن عمل الشرطة من الناحية الدينية والأخلاقية والوطنية وكيفية معاملة مواطني مجتمعنا الفلسطيني ومؤسساته موضحا أن نعمة الأمن من نعم الله علينا وهو عصب الحياة الرئيسي وانه يجب الوصول إلى درجات أعلى بمستوى الأمن  لأنه حتما سيزيد من التقدم والازدهار لدولة الشعب الفلسطيني. وأستمع فضيلة المفتي لعدد من أسئلة واستفسارات الحضور من المشاركين في هذا اللقاء والتي تركزت حول بعض الأمور والجوانب الدينية من المعاملات والعبادات وأجاب عليها شاكراً لهم حضورهم وإصغائهم جميعا .