التاريخ: 2013-03-26 12:28:55

قلقيلية –  نظمت الشرطة اليوم محاضرة شرطية توعوية حول عمل (حماية الأسرة والطفل) لطالبات مدرسة بنات العمرية الثانوية في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرة تهدف إلى تدريب الطلبة من كلا الجنسين على التمسك بالنظام في مختلف نواحي حياتهم اليومية،  وتوثيق العلاقة ما بين المواطن والشرطة ولنشر الوعي الأمني والأسري لديهم  .

وألقى هذه المحاضرة الملازم أوليفر عمر نائب مدير فرع حماية الأسرة والطفل في شرطة قلقيلية وقدم فيها تعريفا كاملا ومفصلا عن قسم حماية الأسرة في جهاز الشرطة وآليات عمله وعلاقته بالمواطن وخاصة بالأسرة ودوره تجاه الأسرة والمجتمع والذي يهدف بالأساس إلى  إيجاد أسرة خالية من العنف ضمن مجتمع سليم لإيماننا بأن المرأة هي نصف المجتمع كما أنها نواة الأسرة وركيزتها الأساسية والتي يجب الحفاظ عليها وصونها موضحا في محاضرته أن إبداع وإنتاجية المرأة في العمل تنبع أساسا من استقرار الأسرة .

وقد تفاعلن طالبات مدرسة العمرية مع المحاضر وعبرن عن سعادتهن بما قدم لهن من معلومات قيمة ومهمة عن دور الأسرة بشكل عام والمرأة بشكل خاص في تنمية المجتمع والإرشادات والنصائح لهن كما توجهن بالشكر التقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه المحاضرة وتنظيمها .