التاريخ: 2013-03-18 17:12:58

قلقيلية : فضت الشرطة اليوم شجارين وألقت القبض على 8 أشخاص وضبطت مركبة غير قانونية في محافظة قلقيلية . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه وبناء على بلاغ ورد إلى علميات شرطة قلقيلية حول وقوع شجارين في حي كفر سابا وبلدة  كفر ثلث بين عدد من المواطنين,مباشرة تحركت قوة من الشرطة إلى مكان وقوع الشجارين من أجل السيطرة عليهم وإعادة الهدوء إلى الشارع العام حيث قامت الشرطة بإلقاء القبض على 6 أشخاص من المشاركين والمتسببين في وقوع الشجارين.

وفي سياق آخر وأثناء قيام دورية المرور ومركز شرطة المدينة في عملهم الاعتيادي في بلدة حبلة قضاء قلقيلية تم إيقاف مركبة بعد ملاحظتها تقوم بحركات إزعاج للمواطنين في البلدة وبعد التدقيق فيها وبالأوراق التي بحوزت سائقها وبعد الفحص تبين أنها مركبة مشطوبة وغير قانونية وتم إحضارها إلى مديرية شرطة المحافظة وتم إيقاف الشخصين اللذان تواجدان في المركبة .

وأضاف البيان بأن المتشاجرين في الشجارين استخدموا الحجارة والهراوات والأدوات الحادة ونتج عن ذلك إصابة شخصين بجروح متفاوتة نتيجة لتعرضهم للاعتداء نقلوا على إثرها للمشفى الحكومي في المدينة .

هذا وأكد البيان انه تم إحالة جميع المتهمين والمشاركين بالشجارين إلى النيابة العامة من أجل واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم جميعاً .