التاريخ: 2011-12-20 10:48:49

رام الله - القيادة العامة - احرزت فلسطين ميداليتين في منافسات كمال الأجسام في دورة الألعاب العربية الثانية عشرة التي تستضيفها قطر حتى 23 ديسمبر/كانون الأول الجاري. ففي وزن 100 كلغم فاز الفلسطيني بيتر بيزنطي بالميدالية الفضية فيما حصل المصري مصطفى عبد العزيز على الميدالية الذهبية، وكانت البرونزية من نصيب الأردني أحمد ناجي. كما استحق المساعد أول / محمود ادم البرونزية من الشرطة الفلسطينية ، وزن فوق 100 كلغم ، الميدالية البرونزية لحصوله على المركز الثالث ، بينما حصل المصري عطية شعلان على الميدالية الذهبية ، ونال القطري نايف عبد الله الميدالية الفضية.
يذكر أن المساعد أول ادم قد حصل على لقب بطل فلسطين 7 مرات ، وكانت اول مشاركة دوليه له في بطولة البحر الابيض المتوسط عام 2010 وقد حصل على المركز الخامس ، و في بطولة اسيا الدولية في منغوليا بتاريخ 25/7/2011 حصل على المركز الثالث واستحق الميدالية البرونزية .
وقد أهدى المساعد أول / محمود آدم هذا الانجاز إلى سيادة اللواء مدير عام الشرطة لدعمه المتواصل لهذه اللعبة كما قدم المساعد أول شكره الجزيل للمقدم طارق الأطرش رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة على دعمه وتوفير كافة الإمكانيات وسبل الراحة له .