التاريخ: 2010-07-15 07:11:06

جنين – نظم فرع العلاقات العامة في شرطة محافظة جنين بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة  اليوم ندوة دينية في مقر وحدة الشرطة الخاصة في شرطة المحافظة بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الندوة  تمحورت حول الدروس والعبر المستخلصة من ذكرى الإسراء و المعراج وسيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم العطرة وضرورة وحدة الصف الوطني لما له من اثر في قوة وعزيمة المسلمين وكذلك ضرورة الإخلاص في العمل من اجل مصلحة الوطن وتحقيق الواجب الديني.
وقد تم التطرق أيضا إلى اللفتة الكريمة من قبل الأجهزة الأمنية وتحديدا الشرطة في عقد مثل هذه الندوات في مقرات الشرطة والتي كانت في العادة مقتصرا عقدها في المساجد وهذا إن دل فانه يدل على تمسك جهاز الشرطة بتحقيق الأمن والأمان للمواطنين وكذلك ضرورة تقوية وتنمية الجانب الديني للمنتسبين فيه.
وشارك في الندوة العميد أبو النور مساعد المفوض السياسي العام  والمقدم فؤاد ربايعة نائب مدير شرطة المحافظة والرائد حكمت أبو سلامه المفوض السياسي في المحافظة ومفتي المحافظة فضيلة الشيخ محمد أبو الرب وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد منتسبي شرطة المحافظة .