التاريخ: 2010-07-05 11:08:52

أريحا_ كرمت,اليوم,الشرطة ,عدد من منتسبي شرطة المحافظة المتميزين في أداء عملهم واجبهم بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية السادس عشر الذي يصادف في الأول من تموز من كل عام.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مدير شرطة المحافظة , المقدم محمود صلاح الدين قدم الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية للمنتسبين المتميزين على مستوى المديرية من مختلف الإدارات والأقسام, خلال حفل أقيم في مكتبة وبحضور مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المديرية الرائد رائد أبو غربية, والملازم أول إبراهيم قوارايق من إدارة العلاقات العامة والإعلام.
وحث ,المقدم صلاح الدين, خلال حفل التكريم المتميزين على مضاعفة جهودهم ضمن إستراتيجية قيادة الشرطة الفلسطينية للارتقاء بالعمل الشرطي وتحقيق مستويات متقدمة لتعزيز رضا المجتمع عن الخدمات التي تقدمها الشرطة للمواطنين.
وطالب, صلاح الدين, المتميزين بضرورة المحافظة على المستوى المتميز الذي حققوه والحرص على بذل مزيد من الجد و التفاني في العمل للرفع من مستوى الخدمات المقدمة للجمهور .
وأوضح المقدم صلاح الدين للمتميزين, أن قيادة الشرطة الفلسطينية جعلت في مقدمة أولوياتها الاهتمام بالعاملين من خلال برامج التحفيز والتطوير التي أطلقتها لرفع مستوياتهم الفكرية والعملية والمهنية, وتطوير الكادر وتحفيزهم على مواصلة الجهد والتفاني في العمل والتعاون بين مختلف الإدارات للنهوض بالعمل الشرطي والأمني.