التاريخ: 2010-05-11 10:49:42

الخليل –  قبضت الشرطة اليوم على شخص متهم بسرقة مدرسة الشهداء في بلدة السموع وعلى آخر متهم بارتكاب أكثر من 24 جريمة مختلفة في محافظة جنين.
وأوضح بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن دورية لمركز شرطة يطا والسموع تتبعت تحركات شخص مشتبه به بسرقة مدرسة الشهداء في بلدة السموع وقبضت عليه من خلال كمين في أحد أحياء البلدة وبالتحقيق معه اعترف بقص الحماية الموجودة على أحد نوافذ المدرسة والدخول عبرها و سرقة محتويات خاصة بالمدرسة وإخفاءها في أحد الكهوف القديمة والبعيدة عن الأنظار ".
وأشار البيان إلى أن قوة من الشرطة تحركت إلى منطقة الكهف وضبطت تلفزيون وجهاز حاسوب وفيديو وجهازDVD وطابعة كمبيوتر وأشياء أخرى تتعلق بأمور تعليمية ، موضحاً بأن المتهم حدث عمره لم يتجاوز 14 عاما, وسيتم إحالته للنيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.
وفي سياق آخر قبضت شرطة الخليل على شخص متهم بارتكاب أكثر من 24 جريمة مختلفة في محافظة جنين.
وذكر البيان ” بأن المتهم هرب من محافظة جنين إلى مدينة الخليل بعد ارتكابه أكثر من 24 جريمة مختلفة, وقامت شرطة الخليل بالقاء القبض عليه وإيداعه في مركز التوقيف لحين التحقيق معه” مؤكداً بأن المتهم مطلوب للشرطة على أكثر من 24 جريمة مختلفة, وسيتم إحالته لشرطة جنين لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه .
من جانبه أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة المحافظة أن القانون يحكم الجميع ولا أحد فوقه , وأن الشرطة ستبقى دائما لخدمة الوطن والمواطن .