التاريخ: 2010-02-21 13:29:55

 طوباس_  بحث وفد من مديرية شرطة طوباس و مديرية التربية والتعليم في المحافظة اليوم، سبل تعزيز العلاقة بين المؤسستين لتقديم أفضل خدمة ممكنة للقطاع التربوي والأمني.جاء ذلك، خلال زيارة قام بها مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سليمان يرافقه وفد من مديرية الشرطة ضم الرائد رائد أبو غربية مدير العلاقات العامة والإعلام بزيارة مديرية التربية والتعليم , وكان في استقبال الوفد , مدير التربية والتعليم محمد زكارنة ورئيس قسم الأنشطة في التربية امجد الخضيري.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام, في الشرطة, في بيان صحفي لها، إلى ان هذه الزيارة، تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بينها وبين كافة مؤسسات المجتمع المحلي.وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية.

 وناقش المقدم سليمان وزكارنه سبل التعاون المشترك بين مديرية الشرطة والتربية والتعليم لإنجاح العملية التعليمية.

 وأشار المقدم سليمان أن مديرية الشرطة تعمل على تنظيم العديد من محاضرات التوعية الأمنية للمدارس التي من شأنها تكوين ثقافية أمنية تربوية ورفع مستوى الوعي لهم في المحافظة على نعمة الأمن واحترام قواعد السير والمرور وتحذيرهم من مخاطر المشكلات الأمنية مثل الألغام التي يخلفها الجيش الإسرائيلي في مناطق الأغوار الشمالية.

من جانبه، ثمن زكارنة جهود مديرية الشرطة في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية لطلبة المدارس مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة  بين جهاز الشرطة والتربية التعليم