التاريخ: 2020-01-01 15:27:31

الخليــل - خرجت الشرطة اليوم المرشدين النفسيين والاخصائيين الاجتماعيين المشاركين ببرنامج التوعية حول مخاطر المخدرات في الخليل . 

وذكـرت إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة، بأنـه وختاماً  للبرنامج التوعوي الذي تم تنظيمه من قبل جهاز الشرطة والخاص بالمرشدين النفسيين والاخصائيين الاجتماعيين العاملين في مديريات التربية والتعليم بمحافظة الخليل حول مخاطر المخدرات، فقد تم اليوم تخريج المشاركين بهذا البرنامج والبالغ عددهم 55 مرشد واخصائي اجتماعي.

وأضافت، بان المشاركون تلقوا خلال مدة ثلاثة أيام من التدريبات المهارات الأولية للتعامل مع المتعاطي وسبل توجيهه للطريق القويم وكيفية نشر الوعي والمعرفة عن الاثار الكارثية لتعاطي المخدرات، بالإضافة لطرق التواصل والاتصال مع الجهات المختصة للتعاون في حل الإشكاليات الواقعة على طلبة مدارسهم وكيفية اشراك ذوي الطلبة في ذلك، كما تم تعريفهم بأنواع واشكال المواد المخدرة المختلفة والعلامات الأولية التي تظهر عليه.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخرج على المشاركين في الحفل الذي أقيم في مدرسة الحسين بن علي الثانوية للبنين بحضور المقدم علي أبو صبحة مدير فـرع شرطـة مكافحـة المخدرات بشرطة محافظة الخليل وممثلي عن مديريات التربية والتعليم .