فخامة الرئيس يعزي ذوي الشهيد الملازم اول محمد صدقة باستشهاده

فخامة الرئيس يعزي ذوي الشهيد الملازم اول محمد صدقة باستشهاده
تاريخ النشر: 2024/10/23 - 05:37 مساءا

جنين – قدم فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، القائد الأعلى لقوى الأمن، التعازي لذوي الشهيد الملازم اول محمد صدقة باستشهاد نجلهم أثناء تأديته واجبه الوطني تجاه ابناء شعبه ووطنه، وذلك خلال اتصال هاتفي اليوم الاربعاء، كما تلقت عائلة الشهيد والشرطة التعازي من قبل دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد مصطفى  .

وقالت الشرطة، إن الجنازة انطلقت بموكب عسكري مهيب محمولا على أكتاف زملاءه من ضباط وعناصر الشرطة والمؤسسة الامنية من امام جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس، حيث تم تشييع جثمانه الطاهر بمسيرة شعبية ورسمية جابت شوارع المدينة بمشاركة  محافظ محافظة نابلس ومدراء الاجهزة الامنية والقوى الوطنية . 

واضافت الشرطة أن موكب الشهيد توجه الى مسقط رأسه ببلدة عنزا قضاء جنين لإلقاء نظرة الوداع عليه من ذويه وأقرباءه وزملاءه  ، ومن ثم شيع جثمانه الطاهر بجنازة عسكرية إلى مثواه الأخير في مقبرة البلدة بعد الصلاة عليه . 

وتم تشييع الفقيد من قبل الشرطة والمؤسسة الامنية والفعاليات الأهلية والشعبية وذلك بمشاركة  سيادة  اللواء العبد إبراهيم مدير الدفاع المدني  والسيد اللواء علام السقا مدير عام الشرطة وعدد من قادة المؤسسة الأمنية ومدراء وضباط ومنتسبي الشرطة .

وتخلل مراسم التشيع عدد من الكلمات، حيث أكد المتحدثون فيها على سيادة القانون وضرورة القبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة.

يذكر أن الشهيد الملازم اول محمد صدقة ارتقى شهيدا أثناء تأديته لواجبه الوطني بملاحقة مطلوبين فارين على عدد من قضايا السرقة والسطو المسلح وترويع المواطنين

وبعد انتهاء مراسم التشييع قدم سيادة اللواء علام السقا والوفد المرافق له التعازي الحارة لعائلة الشهيد وذويه وأقاربه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر