الشرطة تنظم لقاءً مفتوحاً مع الإعلاميين والصحفيين في نابلس

الشرطة تنظم لقاءً مفتوحاً مع الإعلاميين والصحفيين في نابلس
تاريخ النشر: 2024/10/14 - 02:31 مساءا

نابلس - نظمت الشرطة اليوم لقاءً مفتوحاً في مديرية شرطة محافظة نابلس، حضره عدد من الإعلاميين والصحفيين وذوي الاختصاص، وذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين الشرطة ووسائل الإعلام.

وقالت الشرطة، بأن اللقاء جاء بتوجيهات من مدير شرطة المحافظة العميد عيسى أبو علان، وحضره العميد أشرف مطلق مسؤول الشرطة المجتمعية، والعقيد لؤي إرزيقات الناطق الإعلامي للشرطة، إلى جانب عدد من مدراء الإدارات، وأدار الحوار العقيد سامر الزيتاوي، مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة نابلس، حيث قدم ريبورتاجاً عن إنجازات شرطة نابلس.

وفي كلمته الافتتاحية، رحب العميد عيسى أبو علان بالحضور ونقل تحيات اللواء علام السقا، مدير عام الشرطة، مؤكداً على أهمية الشراكة بين الشرطة والإعلام في نقل المعلومات الصحيحة والواضحة إلى المواطنين. وشدد على أن مثل هذه اللقاءات تساهم في تعزيز التعاون القائم على مذكرات التفاهم الموقعة بين الشرطة ونقابة الصحفيين.

من جانبه، أشار العميد أشرف مطلق إلى أن الأمن مسؤولية مشتركة، والشرطة تسعى دوماً من خلال مبادراتها إلى بناء شراكات قوية مع المجتمع، مؤكداً على الدور البارز للإعلام في دعم جهود الشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار.

وتحدث العقيد لؤي إرزيقات عن أهمية التيقن والدقة في نقل الأخبار، مشدداً على أن السبق الصحفي لا يجب أن يأتي على حساب دقة المعلومة، ومراعاة المعايير المهنية لتجنب أي مشكلات قد تنشأ.
وشهد اللقاء مداخلات من الصحفيين الذين طالبوا بالحصول على المعلومات من الشرطة بالسرعة الممكنة خاصة في القضايا ذات الطابع العام، واقترحوا منح مدراء العلاقات العامة والإعلام صلاحيات أوسع لتسريع نقل الأخبار، وإتاحة إجراء المقابلات الصحفية بسهولة أكبر.

وفي ختام اللقاء، استمع العميد أبو علان إلى استفسارات وملاحظات الصحفيين حول التحديات التي تواجههم في عملهم، وأجاب عليها موضحاً الإجراءات التي تتخذها الشرطة للتعامل مع القضايا المختلفة.

وأشاد المشاركون بدور الشرطة في تعزيز الأمن وعلاقتها التعاونية مع الإعلام، مؤكدين أهمية استمرار هذا التعاون لضمان نقل المعلومات بدقة وسرعة، بما يخدم مصلحة المواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر