اللواء علام السقا يستقبل رئيس الغرفة التجارية في رام الله والبيرة لبحث التعاون المشترك

اللواء علام السقا يستقبل رئيس الغرفة التجارية في رام الله والبيرة لبحث التعاون المشترك
تاريخ النشر: 2024/10/14 - 12:45 مساءا

 

رام الله - استقبل اللواء علام السقا مدير عام الشرطة اليوم، السيد عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة وصناعة في محافظة رام الله والبيرة والوفد المرافق له، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات الاقتصادية والأمنية في مكتبه في رام الله .

 

وقالت الشرطة، أن اللواء السقا أكد خلال اللقاء على أهمية دور الشرطة في تعزيز البيئة الآمنة التي تسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية، مشيراً إلى أن الإجراءات الأمنية المشددة التي تتخذها الشرطة تهدف إلى حماية الممتلكات الخاصة والعامة، بما يضمن بيئة آمنة ومستقرة تسهم في ازدهار التجارة و تساعد في تحقيق التنمية المستدامة .

 

من جانبه، أشاد عبد الغني العطاري بجهود جهاز الشرطة في الحفاظ على الأمن وحماية التجار، مؤكداً أن الاستقرار الأمني يعد أحد الركائز الأساسية لتنمية الاقتصاد المحلي وتشجيع الاستثمار مضيفاً أنه يقدر الجهود التي تبذلها الشرطة في حماية الممتلكات وتوفير بيئة آمنة للتجار والمستثمرين، وهذا التعاون المشترك يعزز من قدرتنا على تحقيق النمو الاقتصادي وخدمة المجتمع .

 

واختتم اللقاء بتأكيد الطرفين على أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين الشرطة والغرفة التجارية ، لتحقيق الأهداف المشتركة في دعم الاقتصاد المحلي وحماية مصالح المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر