اللواء علام السقا يتفقد مديرية شرطة بيت لحم ويؤكد على النهوض بالأداء وتطبيق القانون بعدالة

اللواء علام السقا يتفقد مديرية شرطة بيت لحم ويؤكد على النهوض بالأداء وتطبيق القانون بعدالة
تاريخ النشر: 2024/09/14 - 08:02 مساءا

بيت لحم - تفقد السيد اللواء علام السقا مدير عام الشرطة مديرية شرطة محافظة بيت لحم حيث اجتمع بمدير شرطة المحافظة ومدراء الأفرع والأقسام والمراكز .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء السقا كان باستقباله العميد والعقيد حقوقي مراد قنداح مدير شرطة المحافظة ومدراء الأفرع والأقسام والمراكز وقد ناقش اللواء السقا سبل تطوير العمل الشرطي والارتقاء بمستوى الأداء في خدمة المواطنين.
وأضافت أن اللواء السقا أكد على أهمية النهوض بالشرطة وتعزيز دورها في تطبيق القانون بشكل عادل ومنصف مشددًا على ضرورة الابتعاد عن المحسوبية أو التمييز في ممارسة المهام كما أشار إلى أن تطبيق القانون ليس خيارًا بل واجبًا يجب القيام به بالإجبار وليس بالاختيار لأن فيه حماية للمجتمع وهو مسؤولية ملقاة على عاتق جميع أفراد الشرطة وأضاف بأننا ملتزمون بالقيام بالمهام الموكلة إلينا بكل نزاهة وشفافية ونعمل على وضع خطط لتطوير الإدارات وتحسين الأداء الوظيفي بما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة.
وتأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المتواصلة لتطوير جهاز الشرطة وتعزيز دوره في حماية حقوق المواطنين وتطبيق العدالة.
وقام اللواء السقا بجولة زار بها عدد من مراكز شرطة المحافظة وزيارة مقر المحافظة ولقاء عطوفة المحافظ محمد أبو عليا حيث تم بحث أوضاع المحافظة.
كما وقام السيد اللواء علام السقا بتفقد مركز جنوب شرق القدس واطلع على سير العمل وأكد على ضرورة بذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق أمن الوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر