اللواء علام السقا مدير عام الشرطة يقوم بجولة تفقدية في جنين

اللواء علام السقا مدير عام الشرطة يقوم بجولة تفقدية في جنين
تاريخ النشر: 2024/09/08 - 09:35 مساءا

جنين – قام  اللواء علام السقا مدير عام الشرطة  اليوم بعمل جولة تفقدية في محافظة جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن  سيادة اللواء يرافقه العميد ياسر ابو حنانه مدير العمليات المركزية عمل جولة تفقدية لمدينة جنين وكان في استقباله العميد عزام جباره مدير شرطة المحافظة ونائبة العميد محمد زياد ومدراء الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة.

وأضافت أن اللواء علام السقا بدء جولته بزيارة مقر قياده المنطقة والاجتماع مع قادة الأجهزة الأمنية والاطلاع على الوضع الميداني والوقوف على احتياجات المحافظة  .


وأكد اللواء السقا خلال اجتماعه بمدير شرطة المحافظة ونائبه ومدراء الإدارات والأقسام على بذل أقصى الجهود لتوفير الأمن والأمان للمواطنين، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، مشيرا إلا أن جهاز الشرطة هو العنوان الرئيس للعلاقة مع المواطنين وضرورة بناء جسور الثقة مع المواطنين على قاعدة الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن والأمان للوطن سيما في هذه الظروف التي يمر بها المشروع الوطني من استهداف.

وفي سياق متصل زار سيادته مركز شرطة بيت قاد  ومركز إصلاح وتأهيل برغشه، والتقى مدراء وكادر الشرطة وأطلع على آلية العمل والاحتياجات اللازمة لها والتي من شأنها تقديم الخدمة الأفضل وتوفير الأمن والأمان .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر