اللجنة العليا للعلاقات العامة في المؤسسة الأمنية تشارك باللقاء المفتوح حول الواقع الثقافي في محافظة قلقيلية

اللجنة العليا للعلاقات العامة في المؤسسة الأمنية تشارك باللقاء المفتوح حول الواقع الثقافي في محافظة قلقيلية
تاريخ النشر: 2024/08/21 - 03:38 مساءا

قلقيلية - التقت اللجنة العليا للعلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية اليوم بمدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والجمعيات والهيئات المحلية وفصائل العمل الوطني في قلقيلية، وذلك بحضور عطوفة اللواء حسام ابو حمدة محافظ محافظة قلقيلية ومعالي وزير الثقافة أ. عماد حمدان.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن عطوفة اللواء حسام أبو حمدة افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية بالحضور حيث تحدث عن الوضع الثقافي والاجتماعي والأمني بالمحافظة التي تتعرض باستمرار لاعتداءات جيش الاحتلال ومستوطنيه، مؤكدا على أهمية بناء الشراكات مع جميع مؤسسات المحافظة من أجل الحفاظ على الحالة الأمنية وحماية الموروث القيمي والحضاري للشعب الفلسطيني وحماية المشروع الوطني الفلسطيني.

 من جهتها أكدت اللجنة على أن الهدف من هذا اللقاء هو تعزيز التواصل والتشبيك مع المواطنين والمؤسسات، وتبادل الآراء حول القضايا التي تتعلق بعمل اللجنة والعلاقة التشاركية ما بين المؤسسات والمجتمع وتطويرها، وقد احتل موضوع سبل تعميم الرواية الفلسطينية وتوكيدها حيزاً كبيراً من النقاش ومجال للعمل المشترك ما بين اللجنة والوزارة والمجتمع في ظل المتغيرات السياسية والاجتماعية والأمنية التي يمر بها الشعب الفلسطيني.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر