الشرطة تخرج مخيم الشرطي الصغير برام الله

الشرطة تخرج مخيم الشرطي الصغير برام الله
تاريخ النشر: 2024/08/01 - 02:14 مساءا

رام الله _اختتمت الشرطة اليوم فعاليات مخيم الشرطي الصغير الذي اقيم بالتعاون والشراكة مع لجنة حي الطيرة ومديرية التربية والتعليم برام الله.
 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان حفل التخريج اقيم بمدرسة زياد أبو عين بحضور العميد دكتور علاء شلبي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة ، والعميد نائل شرفا نائب مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ومدير عام التربية والتعليم الدكتور نصر ابو كرش ونائبة الدكتور عصام مسلط ومديرة المدرسة ربا ليلى ووفد من الشرطة الاوروبية وممثلين عن شركة ترست للتامين والمشرق للتامين 
.
 
وتم تخريج 100 مشاركًا، تلقوا برنامجا عمليا وآخر نظريا في مجالات التربية الأمنية ومواضيع ثقافية وترفيهية أخرى والدراما والمسرح والرسم.
 
وقال العميد علاء " الشرطة "تعمل على صقل مفردات العمل الشرطي المجتمعي، ضمن برامج وأنشطة هادفة ترفع من خلاله وتيرة العمل والشراكة مع مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية، وفي مجالات أخرى كثيرة مع المؤسسة الأمنية الواحدة".
 
وأوضح أن الهدف من تبني قيادة الشرطة لهذا المخيم لإعداد جيل واع ومثقف أمنيا وأخلاقيا.
 
من ناحيته، أكد ابو كرش على ضرورة تكاثف كافة المؤسسات الرسمية والأهلية في دعم وتبني مشاريع من شأنها رفع الوعي الأمني والتربوي لدى شريحة مهمة في مجتمعنا الفلسطيني، وهم شريحة الأطفال.

وتحدثت الشرطي الصغير ممثلاً عن الخرجين قائلة لقد كان لمشاركتنا في هذا المخيم الأثر الكبير في تعلمنا العديد من المهارات والخبرات النظرية والتطبيقية في مجالات التربية الأمنية، ومواضيع ثقافية وترفيهية أخرى، إضافة الى تنمية روح الانضباط والالتزام وتحمل المسؤولية، والعمل بروح الفريق الواحد".
 
وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من المؤسسات الداعمة لهذا المخيم، وتوزيع الشهادات على الأطفال الخريجين وضباط العلاقات العامة والاعلام وادارة الحراسات الذين اشرفوا على تدريب طلاب المخيم


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر