اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يرافقه وفد من قيادة الشرطة يزورون عدة مواقع شرطية ورسمية في الجزائر.

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يرافقه وفد من قيادة الشرطة يزورون عدة مواقع شرطية ورسمية في الجزائر.
تاريخ النشر: 2024/07/23 - 11:09 مساءا

 

الجزائر – زار اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية اليوم يرافقه وفد من قيادة الشرطة عدة مواقع شرطية ورسمية حيث بدأت الزيارة في مسجد الجزائر الأعظم الذي يعتبر صرح وطني وتاريخي للجزائر ومن أكبر المساجد في العالم، وكان في استقباله مدير وإدارة المسجد  تم خلالها عمل جولة على كافة مرافق المسجد مع تقديم شرح مفصل عن المرافق التي ترمز إلى أهمية المسجد .

 

كما زار اللواء الحلو مقر جمهرة العمليات الخاصة وكان في استقباله السيد مراد زناتي مراقب عام الشرطة القضائية ، والعميد أول علي توات قائد جمهرة العمليات الخاصة حيث تم تقديم عرض مفصل عن مهام ووظائف والأسلحة المستخدمة لوحدات الجمهرة والأهمية الاستراتيجية لها في حفظ النظام العام، كما تم عمل عدة عروض تدريبية للاطلاع على الخبرة الجزائرية في هذا المجال ونقل الخبرات والتدريبات إلى الشرطة الفلسطينية .

 

وأخيرا زار اللواء الحلو يرافقه وفد الشرطة المتحف الوطني " المجاهد "وكان في استقباله إدارة المتحف التي قدمت شرح مفصل عن المتحف وأهميته في الحفاظ على التسلسل التاريخي للجمهورية الجزائرية والذي يحتوي مقتنيات ذات قيمة كبيرة .

 

وفي نهاية كل زيارة تقدم اللواء الحلو بالشكر الجزيل  على الاهتمام الكبير وحفاوة الاستقبال، كما تبادل الأطراف الهدايا والدروع التذكارية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر