اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يشارك في إحياء الذكرى 62 للشرطة الجزائرية

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يشارك في إحياء الذكرى 62 للشرطة الجزائرية
تاريخ النشر: 2024/07/22 - 08:55 مساءا

الجزائر - شارك اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يرافقه وفد من قيادة الشرطة في إحياء الذكرى 62 للشرطة الجزائرية، وجاء ذلك بناء على دعوة خاصة من مدير عام الأمن الوطني الجزائري السيد علي بوادي، حيث رعى حفل إحياء الذكرى معالي وزير الداخلية الجزائري السيد ابراهيم مراد، وحضر الحفل عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في الجمهورية الجزائرية، بالإضافة الى عدد كبير من الحضور.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وخلال الحفل تم القيام ببعض الفقرات التدريبية والاستعراضية والتي عكست مدى الكفاءة والتطور الذي وصلت له الشرطة الجزائرية في كافة التخصصات.
وفي نهاية الحفل جمع لقاء خاص بين اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة، ومعالي وزير الداخلية الجزائري السيد ابراهيم مراد، ومدير الأمن الوطني الجزائري السيد علي بوادي والذين أكدوا على عمق العلاقة التاريخية على مستوى القيادة والشعبين الجزائري والفلسطيني، حيث نقل معالي الوزير مراد تحياته إلى معالي وزير الداخلية الفلسطينية اللواء زياد هب الريح.
ومن جهته نقل اللواء الحلو تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين، ودولة رئيس الوزراء د. محمد مصطفى، ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، وثمن اللواء الحلو دور الجزائر ووقوفها الدائم والمساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مؤكداً حرص الشرطة الفلسطينية على استمرار التعاون المشترك.
وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان الهدايا التذكارية داعين الله العلي القدير ان يديم الأمن والأمان على شعبينا الشقيقين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر