شريط الأخبار

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يجتمع بعطوفة محافظ محافظة جنين وقادة المؤسسة الأمنية وأمين سر الإقليم 

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يجتمع بعطوفة محافظ محافظة جنين وقادة المؤسسة الأمنية وأمين سر الإقليم 
تاريخ النشر: 2024/07/02 - 04:53 مساءا

جنين – اجتمع اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة بعطوفة محافظ جنين وأمين السر وقادة المؤسسة الأمنية وأمين سر الإقليم في جنين.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن ذلك جاء خلال زيارته لمديرية شرطة المحافظة حيث كان في استقباله العميد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة ونائبه ومدراء الإدارات والمراكز والأقسام فيها.
وتمت مناقشة عدة قضايا تهم الصالح العام وأكد اللواء الحلو أن الشرطة تعمل بروح الفريق الواحد مع كافة أذرع المؤسسة الأمنية في المحافظة وأشار إلى أن تماسك البيت الداخلي سينعكس إيجابيا على قضيتنا الفلسطينية.
وخلال اجتماع اللواء الحلو بمدير شرطة المحافظة ونائبه ومدراء الإدارات والأقسام أكد على أنه وبرغم الوضع الأمني والسياسي الصعب والتحديات التي يتعرض لها مشروعنا الوطني وأبناء شعبنا ستقوم الشرطة بتقديم واجبها لتحقيق الأمن والأمان بالشراكة مع المؤسسة الأمنية.
وأشاد اللواء الحلو بأداء مرتبات الشرطة في كافة محافظات الوطن داعيا إياهم إلى تقديم المزيد من العمل والجهود المتواصلة لخدمة أبناء شعبنا وفق رؤية القيادة السياسية.
وفي نهاية الاجتماع هنأ سيادته مرتبات الشرطة الفلسطينية بعيدها الثلاثين وتحدث عن التضحيات الجسام التي قدمها أبناؤها مؤكداً بأننا مستمرون بالعمل وتقديم الخدمة الأفضل للوطن والمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 يوليو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر