الشرطة تنظم محاضرة توعية لعدد من الأمهات حول مخاطر الإنترنت بنابلس 

الشرطة تنظم محاضرة توعية لعدد من الأمهات حول مخاطر الإنترنت بنابلس 
تاريخ النشر: 2024/05/28 - 05:17 مساءا

نابلس - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد لعدد من ربات البيوت والأمهات حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للإنترنت في جمعية مركز نسوي بمخيم عسكر شرق نابلس  .

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه واستمرار لجهود الشرطة الهادفة والمتواصلة لنشر التوعية من مخاطر الاستخدام الخاطئ للإنترنت  فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام اليوم محاضرة توعية  لعدد من ربات البيوت والأمهات في جمعية مركز نسوي بمخيم عسكر  بحضور ومشاركة 85 سيدة .

وقد تحدثت المقدم لنا مخللاتي خلال اللقاء عن سلبيات الاستخدام الخاطئ للإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسات ذلك على المستخدم نفسه وعائلته ومحيطه بالكامل  داعية الأمهات إلى ضرورة مراقبة الأبناء جيدا حال استخدامهم للإنترنت وعدم ترك الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية والكمبيوتر في أيدي الأبناء لساعات طويلة لتجنب وقوعهم ضحايا للجرائم الإلكترونية .
 وأشارت إلى بعض الإجراءات والأساليب التي تساعد في تصفح الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل آمن وتم عمل مناظرة تمثيلية عن الاستخدام الإنترنت بين الأمهات وبناتهن بوجه نظر كل منهما.
 
من جانبه تقدم المشاركون ببالغ الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على جهودها المميزة في نشر التوعية اللازمة من مخاطر الإنترنت داعياً إلى تكثيف مثل هذه اللقاءات المفيدة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر