الشرطة وجامعة القدس المفتوحة  تخرجان دورة المواطنة الفاعلة في جنين  

الشرطة وجامعة القدس المفتوحة  تخرجان دورة المواطنة الفاعلة في جنين  
تاريخ النشر: 2023/08/15 - 07:05 مساءا

جنين – خرجت الشرطة بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة المشاركين في مشروع المواطنة الفاعلة  من طلبة جامعة القدس المفتوحة في جنين . 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة , بأن القائم بأعمال محافظة جنين الاخ كمال ابو الرب والعقيد حقوقي اوس عطياني مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام وممثلا عن العميد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة  والدكتور سهيل ابو مياله مدير جامعة القدس المفتوحة في جنين وبحضور الدكتورة فاتنة يحيى   مسؤول الخريجين والمقدم ماهر ابو مويس المشرف على المشروع من العلاقات العامة وعدد من ضباط الشرطة  قاموا بتخريج  المشاركين في دورة المواطنة الفاعلة  والتي شارك بها 100  طالب وطالبة  من طلبة الجامعة  .

وفي كلمته  تحدث أبو الرب حول المشروع الذي قامت به الشرطة وبالتعاون مع  الجامعة  حيث أثنى على المشروع وبارك جهود الشرطة والمؤسسات التعليمية بإطلاق مثل هذه الدورات التوعوية التي من شانها تعزيز الثقافة الامنية  لدى الطلبة وتعزيز دورهم في المجتمع الذي يعيشون فيه .

بدوره  عبرّ الدكتور سهيل ابو ميالة عن اعتزاز الجامعة بالتعاون والشراكة مع الشرطة مؤكدا  على مواصلة الجهود والعملية التدريبية في كل المجالات، كما قدّم  الشكر والتقدير لكل من ساهم بإنجاح المشروع  ، متمنياً للمشاركين الاستفادة من المهارات التي اكتسبوها ونقلها الى زملائهم الطلبة .

وفي كلمة الشرطة التي القاها العقيد حقوقي اوس عطياني نيابة عن مدير شرطة المحافظة اكد على اعتزاز الشرطة بالشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني وخاصة الجامعات وجاهزية الشرطة لتقديم كل ما يلزم في سبيل توعية المجتمع المحلي .

ويذكر بان المشروع كان بمعدل  20 ساعة تدريبية استفاد منها أكثر من   100 مشارك  من كلا  الجنسين والتي تخللها محاضرات توعية شرطية قدمها ضباط متخصصون في مجال آفة المخدرات والجرائم الالكترونية ، وحماية الأسرة والأحداث ، والنوع الاجتماعي والأدلة الجنائية ومسرح الجريمة كما تخلل المشروع  تنفيذ سيناريو يحاكي مسرح جريمة مفترض وكيفية الحفاظ على الادلة في مسرح الجريمة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر