اللواء يوسف الحلو يزور مستشفى ابن سينا ويطمئن على صحة ضابط شرطة تعرضت لحادث دعس في جنين

اللواء يوسف الحلو يزور مستشفى ابن سينا ويطمئن على صحة ضابط شرطة تعرضت لحادث دعس في جنين
تاريخ النشر: 2023/08/01 - 04:31 مساءا

جنين -  زار اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة مستشفى إبن سينا في جنين حيث اطمئن  على صحة ضابط شرطة أصيبت في حادث دعس من قبل سائق مركبة غير قانونية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء الحلو زار ضابط الشرطة المصابة وبرفقته الطاقم الطبي المشرف على علاجها ، كما اطمٱن على صحة المقدم جمال عجوة مدير فرع هندسة المتفجرات بعد إجرائه عملية جراحية و التقى سيادته إدارة المستشفى والطواقم العامله .

واضافت ان سيادة اللواء زار مديرية شرطة جنين و كان في استقباله  العميد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام حيث نقل لهم سيادته تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه  ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح  مشيراً إلى ضرورة التسهيل على المواطنين و إنجاز معاملاتهم وتقديم أفضل الخدمات الشرطيه لهم مؤكداً أن الحالة الأمنية في المحافظة في تقدم مستمر بجهود المؤسسة الأمنية كافة وبتعاون واع من أبناء المحافظة . 

ووصف سيادته زيارة فخامة الرئيس بالزيارة الهامة  لمحافظة جنين مؤكدا على القيام بما أوعز به فخامة الرئيس بضبط الحالة الأمنية بالشراكة مع الأجهزة الأمنية وتقديم الخدمات الأمثل لهذه المحافظة التي تعرضت للإجتياحات المتكررة وان قرارات فخامة الرئيس واضحة لا لبس فيها وان الاجهزه الأمنية ستقوم بمهامها بتحقيق مطالب المواطنين في فرض الأمن والأمان .
ويذكر أن سيادته وخلال الزيارة اطلع على سير العملية التدريبية لأطفال مخيم الشرطي الصغير الثاني في مديرية الشرطة حيث رحب الأطفال بسيادته وقدموا له الشكر على مثل هذه الأنشطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر