اللواء يوسف الحلو يبرق مهنئاً بعيد الشرطة الفلسطينية 

اللواء يوسف الحلو يبرق مهنئاً بعيد الشرطة الفلسطينية 
تاريخ النشر: 2023/07/01 - 02:57 مساءا

المديرية العامة للشرطة- هنأ السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  منتسبي الشرطة كافة  بمناسبة عيد الشرطة التاسع والعشرين والذي يصادف الأول من تموز من كل عام .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أنه يُصادف اليوم السبت ، الأول من تموز  عيد  الشرطة الفلسطينية ، حيث يُعد الأول من تموز عام 1994 يومًا تاريخيًا بالنسبة للشعب الفلسطيني؛ إذ أصدر فيه الرئيس الشـــهيد الراحل :  ياسر عرفات " أبو عمار"  المرسوم الرئاسي بتأسيس أول جهاز للشرطة الفلسطينية؛ فأُعتبَر هذا اليوم من كل عام يوم للشرطة الفلسطينية.

ويشهد جهاز الشرطة الفلسطينية منذ النشأة تطورا مستمرًا من حيث الأدوات والأساليب والتخصص؛ فقد تم إضافة العديد من الأقسام والوحدات الجديدة لتلبية الاحتياجات المجتمعية، واليوم يتحول العمل الشرطي إلى عمل الشرطة المجتمعية التي تلامس هموم المواطنين والعمل على منع الجريمة قبل وقوعها، وسرعة الإنجاز، ونشر ثقافة الوعي، ومحاربة الجريمة بأساليبها الجديدة من الجرائم الالكترونية وتطورها، وتطوير آداء الضباط المتابعين لهذه الجريمة  .

واليوم الشرطة وفي عيدها التاسع والعشرين تدخل التقنيات الحديثة من الحوسبة، والمختبر الجنائي، والأدلة الجنائية، وتطوير دائرة الجريمة الالكترونية، وتطوير العمل الإعلامي، وعمل العمليات المركزية، والدوريات الراجلة .

وهنا يؤكد السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة أن الشرطة الفلسطينية ترى هذا اليوم هو مناسبة لتكثيف الجهود من أجل حمل الرسالة السامية لرجال الشرطة على طريق الوصول لدولة القانون والمؤسسات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر