اللواء يوسف الحلو يهنىء منتسبي الشرطة بحلول عيد الأضحى المبارك ويتفقد سير العمل الشرطي

اللواء يوسف الحلو يهنىء منتسبي الشرطة بحلول عيد الأضحى المبارك ويتفقد سير العمل الشرطي
تاريخ النشر: 2023/06/28 - 01:35 مساءا

المديرية العامة للشرطة - هنأ اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة منتسبي الشرطة بحلول عيد الأضحى المبارك وتفقد سير العمل الشرطي .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء الحلو يرافقه عدد من مساعدي مدير عام الشرطة ومدراء الإدارات المتخصصة وشرطة المحافظات قام بزيارة الى  مقر إدارة الحراسات وحدة الحراسة والحماية والوحدة المركزية للشرطة الخاصة وشرطة محافظة ضواحي القدس وشرطة محافظة رام الله والبيرة وكان في استقبالهم مدراء شرطة هذه المحافظات والإدارات حيث تفقد اللواء الحلو طابور الأركان الصباحي فيها وقدم التهاني لهم بهذه المناسبة ونقل لهم تحيات السيد الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء د. محمد اشتيه ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح وأكد خلال ذلك على أهمية بذل المزيد من العطاء في سبيل تحقيق أمن الوطن والمواطن.

وتخلل ذلك لقاء اللواء الحلو قوة الشرطة العاملة في الميدان وقدم التهاني لهم بحلول عيد الأضحى المبارك وحثهم على المثابرة في العمل الشرطي والذي يعد رسالة سامية هدفها حماية المواطن وممتلكاته والحفاظ على أمنه وأمانه.

وفي نهاية الجولة قام اللواء يوسف الحلو والوفد الشرطي المرافق بالتوجه لضريح الشهيد ياسر عرفات  وقام بوضع إكليل من الزهور على الضريح وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر