الشرطة وبلدية النويعمة تبحثان تعزيز التعاون المشترك في أريحا

الشرطة وبلدية النويعمة تبحثان تعزيز التعاون المشترك في أريحا
تاريخ النشر: 2023/05/14 - 01:53 مساءا

أريحا- بحث اليوم مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار العميد ابراهيم طومار  مع حسام دريعات رئيس بلدية النويعمة والديوك الفوقا ، سبل تطوير التعاون  بين البلدية والشرطة في عدة مجالات،  وذلك خلال اجتماع مشترك عقد في مديرية الشرطة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة  والإعلام في الشرطة، أن هذا الاجتماع خصص للتباحث في سبل تعزيز التعاون بين البلدية ومديرية الشرطة والاستمرار في آلية العمل المشتركة للنهوض بالبلدة والتجمعات السكانية التابعة لها  خلال الفترة القادمة،  وأيضاً لمناقشة بعض محاور الاجتماع والنقاط التي تهم الصالح العام .

واشار العميد طومار بحضور عدد من مدراء المراكز والإدارات وأعضاء المجلس البلدي ، الى ان هذا الاجتماع يندرج في إطار حرص الشرطة على التواصل مع المجتمع المحلي،  وبهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية، ولإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل التي تحتاج إلى تنسيق ومتابعة ، الى جانب متابعة المقترحات مع مؤسسات المجتمع المحلي،  وتوفير الوقت والجهد من اجل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة .

ومن جهته عبر دريعات والحضور عن شكرهم وتقديرهم للشرطة ولتواصلها اليومي مع منطقتهم ، والتي تنم على الحرص الكامل لدى الشرطة في متابعة جميع القضايا ذات الاهتمام المشترك لما فيه مصلحة وطنية بشكل عام وفي إطار مكافحة الجريمة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر