اللواء يوسف الحلو من محافظة الخليل الشرطة وجدت لخدمة الوطن والمواطن

اللواء يوسف الحلو من محافظة الخليل الشرطة وجدت لخدمة الوطن والمواطن
تاريخ النشر: 2023/05/10 - 05:26 مساءا

الخليل - أكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة بأن مؤسسة الشرطة وجدت لخدمة الوطن والمواطن من خلال عملها الذي تقدمه بحرفية .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن اللواء الحلو زار مديرية شرطة المحافظة وكان في استقباله العميد بلال جرار مدير شرطة المحافظة ونائبه ومدراء المراكز والإدارات والأقسام فيها.
وخلال لقائه بضباط المحافظة نقل لهم تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الأعلى لقوى الأمن ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور محمد اشتية ووزير الداخلية اللواء زياد هب الريح مؤكداً على أن العمل في جهاز الشرطة هو وسام شرف على صدورنا ونهدف من خلاله الى خدمة الوطن وأبناء شعبنا من خلال تطبيق القانون على الجميع دون إستثناء وفرض النظام العام .
كما  إلتقى اللواء الحلو بعطوفة اللواء جبرين البكري محافظ الخليل وأمناء سر الأقاليم وتم مناقشة الوضع العام بالمحافظة والذين اكدوا  على أهمية دور جهاز الشرطة في تطبيق القانون من خلال تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين كافة  ودعمهم المتواصل لجهاز الشرطة .
وإلتقى اللواء الحلو بالسيد عبده إدريس رئيس غرفة تجارة الخليل وعددا من رجال الأعمال بمقر الغرفة وأكد خلال اللقاء على أن محافظة الخليل تحظى بإهتمام كبير من قبل القيادة والحكومة والمؤسسة الأمنية نظراً لمكانتها من الناحية الإقتصادية كونها تشكل ركيزة الإقتصاد الوطني مطلعاً على معرض شركات المحافظة وما تقدمه من منتجات تصدر للعديد من دول العالم .
كما وقام اللواء الحلو بتفقد مركز التوقيف - القلعة - الذي تم صيانته حيث سيتم إعادة العمل به قريباً .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر