اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  مهمتنا تطبيق القانون بما يحفظ أمن المواطنين واستقرارهم والحفاظ على النسيج الاجتماعي 

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  مهمتنا تطبيق القانون بما يحفظ أمن المواطنين واستقرارهم والحفاظ على النسيج الاجتماعي 
تاريخ النشر: 2023/05/03 - 03:59 مساءا

جنين  - أكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة على أن مهمتنا التي نعتز ونفخر بها هي تطبيق القانون بما يحفظ أمن المواطنين وكرامتهم  والحفاظ على النسيج الإجتماعي   .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن أقوال اللواء الحلو جاءت خلال زيارته  وتفقده لمديرية شرطة المحافظة يرافقه العميد حقوقي معروف البربري مدير إدارة الأمن الداخلي والعميد حقوقي عماد ياسين مدير إدارة الشؤون الإدارية حيث كان في إستقبالهم العميد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام والمراكز وضباط شرطة المحافظة .
وخلال اجتماع اللواء الحلو بمدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام والمراكز أشاد بأداء شرطة المحافظة خلال الفترات السابقة وأثنى على أداء منتسبي الشرطة بتعاملهم الحازم والمهني أثناء الإعتداء على مقرات المؤسسة الأمنية ليلة أمس.
وأكد اللواء الحلو على أن الشرطة تعزز الهدف المنشود من وجودها في جعل الأمن والأمان واقعاً ملموساً يعيشه المواطن بكل إطمئنان وأن الشرطة والمؤسسة الأمنية لن تسمح لكل من يحاول العبث بأمن المواطنين أو الخروج على القانون وستحارب كل من يدعو إلى الفلتان والفوضى ولن نسمح بحرف البوصلة عن مشروعنا الوطني.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر