كلية فلسطين للعلوم الشرطية تفتتح دورة القيادة التأسيسية الأولى 

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تفتتح دورة القيادة التأسيسية الأولى 
تاريخ النشر: 2023/05/01 - 02:09 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية – أفتتحت الشرطة اليوم دورة القيادة التأسيسية الاولى في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بمحافظة اريحا.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان العميد دكتور عماد الابراهيم مدير الكلية افتتح الدورة بحضور العميد دكتور عادل سليمان مرتب مكتب مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي والعقيد دكتور عبد اللطيف ربايعة نائب مدير الكلية للشؤون الاكاديمية والعقيد شادي جبارين مدير معهد اعداد القادة الشرطيين بالكلية.
 
و رحب العميد د. الابراهيم بالضباط المنتسبين الى الدورة مؤكداً على تذليل جميع العقبات وتسخير امكانيات وموارد الكلية كافة للملتحقين، وأكد على ضرورة الالتزام بأنظمة ولوائح الكلية وعدم مخالفة قواعد الضبط والربط ومقتضيات النظام العسكري، مشيداً بدور طاقم الكلية العاملين والمحاضرين وخبرتهم في اكساب الملتحقين المهارات والمعارف والقيم التي تتناسب مع اهداف الدورة المنعقدة، واشار للمتابعة المستمرة والاهتمام الدائم من قبل سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية بهذا النوع من الدورات .

من جانبه أكد العقيد دكتور ربايعه نائب مدير الكلية للشؤون الاكاديميه بأن الهدف من الدورة هو بناء عقيدة شرطية فلسطينية واكتساب المهارات والمعارف التي من خلالها يتم الحصول على أفضل المخرجات المطلوبة والاهداف المنشودة .

وأضافت بان دورة القيادة التأسيسية  هي الاولى من نوعها داخل أروقة كلية فلسطين للعلوم الشرطية وتضم 20 ضابطا من ضباط الشرطة برتبة نقيب من المحافظات كافة ومن مختلف ادارات الشرطة وتستمر في كلية الشرطة لمدة 8 أسابيع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر