الشرطة تؤمن وتشارك بمراسم استقبال غبطة البطريرك بيير باتستا في بيت لحم

الشرطة تؤمن وتشارك بمراسم استقبال غبطة البطريرك بيير باتستا في بيت لحم
تاريخ النشر: 2023/04/30 - 03:36 مساءا

بيت لحم - امنت الشرطة اليوم مراسم استقبال غبطة بطريرك اللاتين في القدس والأراضي المقدسة بيير باتيستا والذي زار مبني محافظة بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العميد إبراهيم العبسي مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك بمراسم استقبال غبطة بطريرك اللاتين في القدس والأراضي المقدسة بيير باتيستا إلى جانب اللواء كامل حميد محافظة بيت لحم والعميد ناضر عمر قائد منطقة بيت لحم وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية وممثلين عن المديريات المدنية وشخصيات اعتبارية وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي    .

وأكدت أن غبطة البطريرك قدم التهاني  للحضور بمناسبة عيد الفطر السعيد مشيدا بالأداء المميز الذي تقدمه المؤسسة الأمنية من تسهيلات وتعاون مع رجال الدين المسيحي بكنيسة المهد و كل المواقع الدينية في محافظة  بيت لحم ، كما أكد على أهمية هذا التعاون وخاصة بالمناسبات الدينية متمنيا دوام التقدم والنجاح لقيادة المحافظة بكل اذرعها المدنية والعسكرية وعلى رأسها دار المحافظة .

حيث انتشرت دوريات الشرطة الراجلة والمحمولة في الطرقات والمفارق المؤدية إلى كنيسة المهد ودار المحافظة بهدف تأمين وصول موكب غبطة البطريرك القادم من القدس ، وأكدت بان الشرطة حرصت على تعزيز هذه الزيارة وتسهيل حركة مواطني المحافظة كالمعتاد وعدم تعطيل حركة السير بالطرقات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر