اللواء يوسف الحلو يهنىء منتسبي الشرطة بحلول عيد الفطر السعيد ويتفقد عدد من المواقع

اللواء يوسف الحلو يهنىء منتسبي الشرطة بحلول عيد الفطر السعيد ويتفقد عدد من المواقع
تاريخ النشر: 2023/04/21 - 01:20 مساءا

المديرية العامة للشرطة - هنأ السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  منتسبي الشرطة بحلول عيد الفطر السعيد ناقلاً لهم تحيات السيد الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء د. محمد اشتيه ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، كما وشارك سيادته في آداء صلاة العيد في مسجد الرئيس الراحل أبو عمار في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، وقام بجولة تفقدية لمرتبات الشرطة في عدة مواقع بمحافظة رام الله والبيرة يرافقه مساعدي مدير عام الشرطة العميد عادل حلس والعميد منير التلباني والعميد رمضان عوض والعميدابراهيم ابو عين ومدير الامن الداخلي العميد معروف البربري بالاضافه للمدراء الذين زار مواقعهم   .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن السيد اللواء يوسف الحلو والوفد المرافق له من مساعدي مدير عام الشرطة ومدراء الإدارت زاروا مقر إدارة الحراسات - وحدة الحراسة والحماية، وكان في إستقبالهم العميد ناصر ابو حناني مدير إدارة الحراسات، وقام سيادته بتفقد طابور الأركان الصباحي وقدم التهاني لضباط وضباط صف وأفراد وحدة الحراسة والحماية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد   . 

كما توجه سيادة اللواء لمركز إصلاح وتاهيل بيتونيا وكان في إستقباله العميد صالح البرغوثي مدير إدارة مراكز الإصلاح والتاهيل حيث قام سيادته بالإشراف على اجراءات الافراج عن بعض السجناء الذين صدر بحقهم عفو  بقرار من فخامة السيد الرئيس محمود عباس بمناسبه عيد الفطر السعيد .

وتحدث مع الأهالي ونقل لهم تحيات السيد الرئيس  كما شكر الأهالي فخامة الرئيس على إصداره العفو

وأضافت أن سيادة اللواء تابع جولته وتوجه بعدها إلى الوحدة المركزية في الشرطة الخاصة، وكان في إستقباله العميد مدحت حجو قائد الشرطة الخاصة وتفقد الطابور الصباحي وقدم التهاني للضباط وضباط صف وأفراد الوحدة المركزية.

وأوضحت أن السيد اللواء تابع جولته بزيارة لمديرية شرطة ضواحي القدس، حيث قام العميد حسين ابو عيد مدير شرطة ضواحي القدس ، باستقباله وقدم السيد اللواء لمدير الشرطة والضباط وضباط الصف من مختلف الإدارات التهاني بحلول عيد الفطر السعيد .

وفي نفس السياق قام السيد اللواء بزيارة مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة، وكان في إستقباله العميد علاء شلبي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة وضباط وضباط صف وأفراد الشرطة وقدم التهاني لهم بحلول عيد الفطر السعيد  .

وفي نهاية الجولة قام السيد اللواء يوسف الحلو بالتوجه إلى ضريح الشهيد القائد الرمز المؤسس ياسر عرفات (ابو عمار) كما وقام والوفد المرافق بوضع إكليل من الزهور على الضريح وقراءة الفاتحة لجميع شهداء فلسطين


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر