الشرطة تنهي استعداداتها لإستقبال عيد الفطر السعيد 

الشرطة تنهي استعداداتها لإستقبال عيد الفطر السعيد 
تاريخ النشر: 2023/04/18 - 08:32 مساءا

رام الله - المديرية العامة لشرطة - أعلنت الشرطة أنها أنهت استعداداتها، لإستقبال عيد الفطر السعيد بوضع الخطط اللازمة لتوفير الاجواء المناسبة للمواطنين في محافظات الوطن كافة   
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن قيادة الشرطة الفلسطينية ممثلة بمديرها العام اللواء يوسف الحلو، ضباط وضباط صف وأفراد الشرطة كافة، يتقدمون بأحر التهاني  من أبناء شعبنا والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد .
وأوضحت أن الشرطة أعدت خطة شرطية تهدف إلى تأمين الطرقات والأسواق بالإضافة الى تمكين إقامة الشعائر الدينية في أجواء من الهدوء والطمأنينة ،وشددت على منع الظواهر السلبية التي من شأنها الازعاج و إقلاق الراحة العامة.
كما أولت جانب تنظيم حركة المرور اهتمامًا خاصًا ، بالإضافة إلى متابعة الشرطة  للفنادق والمرافق السياحية والمطاعم،والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الزوار والمتنزهين في اجواء آمنة كما شددت الشرطة على المتابعة للحد من انتشار الالعاب الناريه ومسدسات الخرز والليزر والادوات الحاده وغيرها من الالعاب التي تشكل خطرا على المواطنين وذلك بالتنسيق مع وزارة الاقتصاد. .
وأكدت أن الخطة تقتضي استنفار عناصر الشرطة في  المحافظات كافة ونشر ضباط وأفراد الشرطة على المفارق الرئيسية والطرقات وداخل الأسواق لخدمة  المواطنين، وتوفير الأمن والأمان والأجواء الملائمة للمواطنين أثناء تسوقهم وتنقلاتهم، من خلال تكثيف عمل الدوريات الراجلة والمحمولة، وتلبية بلاغات المواطنين والتحرك إلى الأماكن التي يبلغ عن وقوع أحداث فيها.
وأضافت أن الشرطة ستعمل على إجراء بعض الإغلاقات والتحويلات المرورية في مراكز المدن، بهدف تسهيل حركة مرور المركبات ولتجنب الاختناقات المرورية .
  وتهيب الشرطة بالمواطنين تفهم هذه الإجراءات والتعاون  والالتزام بالتعليمات الصادرة عن المديرية العامة للشرطة وشرطة المحافظات لما فيها من مصلحة للجميع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر