الشرطة ومؤسسة (واعد ) توقعان مذكرة تفاهم في رام الله

الشرطة ومؤسسة (واعد ) توقعان مذكرة تفاهم في رام الله
تاريخ النشر: 2023/04/17 - 04:10 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة -  وقعت الشرطة اليوم مذكرة تفاهم وتعاون مع مؤسسة عبد الله داود للشباب "واعد" وذلك في مقر قيادة الشرطة برام الله..

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان توقيع مذكرة التعاون والتفاهم جاء بحضور ورعاية السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة والاستاذة هبة داود مديرة مؤسسة عبد الله داود للشباب "واعد"  وذلك من اجل تعزيز مبدأ الشراكة والتعاون في توفير الحماية المجتمعية وتجنب المخاطر المحيطة، وترسيخ العمل من اجل تعزيز وتنمية دور الشباب بما يساهم في تحقيق المساواة والعدالة..

وفي البداية رحب السيد اللواء يوسف الحلو بالوفد الضيف واثنى على عمله الذي يهدف الى  خدمة المجتمع، واكد على تبنى استراتيجية قائمة على الشراكة والتعاون مع شرائح المجتمع كافة والسعي من خلال هذه المذكرة، وغيرها من المذكرات التي توقع مع الجهات الشريكة لتحقيق التكامل في الأدوار معها ومع كوادرها بما يكفل ضمان أقصى درجات الأمن وتقديم  الخدمات للمجتمع . 

بدورها تحدثت الاستاذة كفاح حرب نائب رئيس مجلس الإدارة حول دور الشرطة وما تقوم به في سبيل الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وأهمية ترتيب وتوحيد الجهود مع الشرطة وتحقيق الأمان للأفراد والمؤسسات، وأن توقيع هذه المذكرة يأتي استكمالاً للدور المجتمعي الذي تقوم  به الشرطة  تجاه المجتمع.

واتفق الطرفان على ضرورة التعاون والعمل معاً في البرامج الاكاديميه والتدريبية، وتطوير الكفاءات وبناء الكادر، والاستفادة من الخدمات  المقدمة للجمهور لدى الطرفين، اضافة الى التعاون في مجال التبادل العلمي والمعرفي والثقافي وصقل المهارات وبناء القدرات.

هذا وحضر التوقيع العميد خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة، والعميد ابو زنيد ابو زنيد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، و العميد عبد  الحكيم ابو الرب مدير إدارة التدريب والعميد منصور خزيمية مدير إدارة الخدمات الشرطية، والرائد احمد الشعبي مدير مكتب السيد اللواء ومن مؤسسة واعد حضر كل من  الاستاذة كفاح حرب نائب رئيس مجلس الإدارة، والاستاذة انغام سيف عضو مجلس الإدارة، والاستاذة المحامية هبة داود المدير التنفيذي للمؤسسة..


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر