الشرطة تكرم اسرة التربية والتعليم بمناسبة يوم المرشد الفلسطيني في أريحا

الشرطة تكرم اسرة التربية والتعليم بمناسبة يوم المرشد الفلسطيني في أريحا
تاريخ النشر: 2023/03/06 - 08:10 مساءا

أريحا - كرمت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم، مدير التربية والتعليم في المحافظة محمد الحواش، و35 مرشدا ومرشدة من أسرة التربية بمناسبة يوم المرشد الفلسطيني .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان مدير شرطة المحافظة العميد ابراهيم طومار ، قدم هدايا تذكارية للمرشدين عبر فيها عن الشكر والتقدير لمدير التربية والأسرة التربوية في المحافظة على جهودهم في خدمة العمليتين التربوية والتعليمية، وذلك بحضور عدد من مدراء الأقسام والإدارات في الشرطة والتربية  .

وقال العميد طومار إننا نرسل بهذه المناسبة رسالة عرفان وتقدير لشركائنا في المحافظة وهم أسرة التربية والتعليم مديرا وإداريين ومعلمين ومعلمات ومرشدين تربويين وفي جميع المدارس العامة والخاصة، ونتشرف بتكريم المرشدين لدورهم المميز في تعليم ابنائنا وسهرهم  وعملهم الدؤوب في مجال التدريس والمتابعة  .

وعبر مدير التربية والتعليم الحواش عن شكره لهذه اللفتة ، وأكد على اهمية العمل الأمني العظيم الذي تقوم به الشرطة في خدمة المسيرة التعليمية، مثمنا دورها  في حفظ الأمن والنظام العام ومتابعة المدارس، ونشر التوعية في الكثير من المجالات أهمها المرور ومكافحة المخدرات والحماية الأسرية وأيضا إطلاق المشاريع والمبادرات المشتركة  " .

وحضر حفل التكريم من الشرطة عدد من مديري الادارات والاقسام والمراكز ، ومن التربية النائب الفني والاداري والمشرف على الارشاد عادل البلوي وعدد من الاداريين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر