الشرطة تنظم برنامجا للتواصل المجتمعي مع المؤسسات في أريحا

الشرطة تنظم برنامجا للتواصل المجتمعي مع المؤسسات في أريحا
تاريخ النشر: 2023/03/05 - 01:05 مساءا

أريحا  - نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم ، برنامج واسبوع التواصل المجتمعي مع المؤسسات العامة والخدماتية ، اتعميق التعاون المؤسسي والشعبي والذي يشمل العديد من الفعاليات والمبادرات مع المؤسسات والمواقع الانتاجية كافة  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الهدف من البرنامج هو التواصل مع المجتمع المحلي والمؤسسات الخدماتيه ولتعزيز روح التعاون والمبادرة في خدمة المواطنين ، وأيضا لشرح رسالة الشرطة الفلسطينية في توفير الأمن والأمان للمواطنين وبمهنيه وتميز إلى جانب نشر التوعية في المجالات الشرطية والأمنية كافة والتوعية الوقائية .

وأشار العميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة إلى أن البرنامج سيشمل المؤسسات العامة كافة في مرحلته الأولى ، وسيشمل المؤسسات الخدماتية خلال الأسابيع القادمة ، وذلك عبر اللقاءات الميدانية مع الوزارات و المجالس المحلية الى جانب المراكز النسوية والشبابية والاندية وغيرها .

وافتتحت الفعاليات في اليوم الاول في جمعية الهلال الاحمر ومركز الاسعاف في مدينة اريحا ، الى جانب مديرية الاوقاف وهيئة التوجيه السياسي والوطني والمدارس الحكومية وغيرها ، وشارك فيه مركز الشرطة المتنقل والخدمات الشرطية  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر