الشرطة تشارك بحفل إطلاق مشروع تحسين مخيمات اللاجئين في بيت لحم

الشرطة تشارك بحفل إطلاق مشروع تحسين مخيمات اللاجئين في بيت لحم
تاريخ النشر: 2023/02/13 - 04:09 مساءا

بيت لحم – شاركت الشرطة اليوم في حفل إطلاق مشروع تحسين مخيمات اللاجئين الفلسطينيين والذي دعت إليه اللجنة الشعبية بمخيم عايدة للاجئين في محافظة بيت لحم .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه نيابة عن مدير شرطة المحافظة شارك المقدم سامر أبو سرور مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة وبرفقته عدد من الضباط في حفل إطلاق مشروع تحسين مخيمات اللاجئين حيث أقيم الحفل بقاعة اللجنة وسط المخيم بحضور اللواء كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم والسيد كودو مساكي ممثل الوكالة اليابانية للتعاون الدولي " جايكا " والسيد سعيد العزة مدير اللجنة الشعبية بالمخيم والسيد ياسر أبو كشك مدير عام المخيمات وممثلين عن قادة الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية والأهلية والشعبية وحشد من أهالي المخيم .
وأكدت أنه تم تقديم نبذه شاملة في بداية الحفل عن مخيم عايدة للاجئين من حيث المساحة وعدد السكان و الخدمات المقدمة لهذا المخيم وما يتعرض له من إشكاليات من قبل الإحتلال بالإضافة إلى اللجان والمؤسسات التي تسعي دائما لتطوير المخيم وتحسين الظروف المعيشية والحفاظ على صمود من فيه . 
وأضافت أن الهدف من هذا المشروع هو تعزيز قدرات طاقم دائرة شؤون اللاجئين وأصحاب المصلحة بالمخيم بقصد تيسير عملية تنفيذ إجراءات تحسين المخيمات ضمن نهج تشاركي شمولي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر