الشرطة تختتم فعاليات المخيم الشتوي الشرطي الصغير في عيون القدس  بطولكرم

الشرطة تختتم فعاليات المخيم الشتوي الشرطي الصغير في عيون القدس  بطولكرم
تاريخ النشر: 2023/01/23 - 02:23 مساءا

طولكرم – اختتمت الشرطة اليوم فعاليات المخيم الشتوي بعنوان مخيم الشرطي الصغير في عيون القدس لطالبات مدرسة بنات القدس الاساسية في طولكرم.

وذكرت  إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان العميد فواز طالب مدير شرطة محافظة طولكرم قام باختتام المخيم الشتوي في مدرسة القدس للبنات، بحضور مديرة المدرسة أ.ديما سماعنة والاستاذ وسيم العطعوط ممثل عن مدير التربية والتعليم، وعدد من ضباط الشرطة والذي نظمته ادارة العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة، ممثلة بالمركز المتنقل مع الادارات التي تعنى بالتوعية والارشاد الشرطي خلال العطلة الشتوية لعدد من المخيمات الشتويه التي تنظمها مديرية التربية والتعليم بعنوان (عيون القدس ) .

بدوره أكد العميد  فواز طالب  مدير شرطة المحافظة  خلال التخريج أن الهدف من إطلاق مخيم الشرطي الصغير هو تعزيز مبدأ الشرطة المجتمعية في حفظ الأمن ونشر الطمأنينة بين كافة شرائح المجتمع، وهو ما من شأنه رفع مستوى الوعي لدى شريحة هامة من المشاركات بالمخيم، إلى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة الأمنية والقانونية، وصقل وإبراز مواهب الطلبة من المشاركة الفاعلة في مختلف زوايا المخيم.

من جهته أشاد كل من أ.وسيم العطعوط و أ. ديما سماعنة مديرة المدرسة  بجهود الشرطة في دعما ومساندتها ومشاركتها للاسرة التربوية في تعزيز للدور الريادي للمشاركين في صنع حالة أمنية ايجابية في المحافظة مؤكدين على الشراكة الدائمة مابين مديرية التربية والتعليم والشرطة، ودعو منتسبات المخيم الى الاستفاده مما تعلموه في حياتهم ونقل تجربتهن لزميلاتهن في المدرسة.

واضافت انه في نهاية الحفل تم تكريم القائمين على المخيم والمساهمين في انجاحه وتوزيع الشهادات على المشاركات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر