الشرطة والأجهزة الأمنية يقدمون التهاني لكبار رجال الدين المسيحي في بيت لحم

الشرطة والأجهزة الأمنية يقدمون التهاني لكبار رجال الدين المسيحي في بيت لحم
تاريخ النشر: 2023/01/08 - 05:39 مساءا

بيت لحم_قدمت الشرطة والأجهزة الأمنية اليوم التهاني للطوائف المسيحية التي تسير حسب التقويم الشرقي وذلك خلال زيارة لكنيسة المهد في بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العميد ثابت السعدي مدير شرطة محافظة بيت لحم وعدد من ضباط الشرطة قدموا اليوم التهاني لمطران طائفة الروم الأرثوذكس في بيت لحم المطران فينذتكتوس ، والخوري عيسى ثلجية  منسق شئون المطران ،وعدد من الشبيبة الأرثوذكسية بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، وذلك خلال زيارة قاموا بها لكنيسة المهد برفقة وفد ضم كل من المحافظ كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم وقائد المنطقة وقادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة .

من جهته نقل العميد ثابت السعدي مدير شرطة بيت لحم تحيات وتهاني سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية لأبناء الطوائف المسيحية في المحافظة متمنيا بان تنعم هذه البلاد بالأمن والاستقرار ونشر المحبة وشدد السعدي على طموحات شعبنا بان يأتي العام القادم بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

حيث عبر رجال الدين عن شكرهم للشرطة والأجهزة الأمنية على هذه الزيارة وثمنوا جهود مدير شرطة المحافظة وقادة الأجهزة لما بذلوه من مجهود لتأمين فعاليات الأعياد والحفاظ على الأمن والاستقرار خلال هذه الفترة وسط حشد من أهالي محافظة بيت لحم وتواجد كبير للسائحين من شتى أنحاء العالم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر