الشرطة تقبض على تاجر مخدرات في بيت لحم

الشرطة تقبض على تاجر مخدرات في بيت لحم
تاريخ النشر: 2023/01/06 - 08:30 مساءا

بيت لحم - قبضت الشرطة اليوم على تاجر مخدرات وهو من أصحاب السوابق في تجارة المواد المخدرة والترويج لها في محافظة بيت لحم   .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه من خلال المتابعة المستمرة لتجار ومتعاطي السموم وبناء على معلومات مؤكدة وصلت لفرع مكافحة المخدرات بشرطة بيت لحم تفيد بحيازة شخص سكان محافظة بيت لحم لمواد مخدرة بنية بيعها والإتجار بها يخفيها في مكان قيد الإنشاء .

على الفور تحركت قوة من فرع المكافحة يساندهم قوة من مركز شرطة بيت جالا إلى المكان وتم القبض على المشتبه فيه، وبتفتيشه وتفتيش المكان أصولاً عثروا على كيسين بداخلهن مادة الحشيش "أصابع معده للبيع" وجاهزة للتعاطي بالإضافة إلى حبوب أكستازيا المخدرة وباحضاره لمديرية الشرطة وبسماع أقواله أفاد بأن هذه المواد المخدرة تعوده له وأنه يخفى كمية أخرى من هذه المواد في جزيرة وسط الشارع العام حيث توجهت قوة من فرع مكافحة المخدرات إلى المكان وعثرت على 42 قطعة حشيش على شكل أصابع ملفوفة بورق سولوفان بلغت من الوزن 74.9 غم .

وأكدت انه تم التحفظ على المشتبه فيه والتحرز على المضبوطات تمهيداً لإحالته للنيابة العامة لإتخاذ المقتضى القانوني بحقه أصولاً  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر