وزارة شؤون المرأة والشرطة يوقعان مذكرة تفاهم وتعاون 

وزارة شؤون المرأة والشرطة يوقعان مذكرة تفاهم وتعاون 
تاريخ النشر: 2023/01/05 - 12:33 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة - إستقبل السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  في مكتبه اليوم معالي الوزيرة آمال حمد وزيرة شؤون المرأة والوفد المرافق لها.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن السيد اللواء رحب بمعالي الوزيرة والوفد المرافق لها، وأكد خلال اللقاء على حيوية الدور الذي تقوم به المرأة من خلال الخدمة الشرطية، ووأضح أن سياسة المؤسسة تسير نحو تمكين المرأة الى مواقع قيادية، وفي نفس الوقت العمل على زيادة نسبة مشاركتهن في العمل الشرطي  نظراً لدورهن المحوري المتمثل في الشراكة في أداء الواجب في ميادين العمل كافه .

وأكد حرص الشرطة على بناء شراكات إستراتيجية في مجال قضايا المرأة والأسرة والحد من قضايا العنف ضد النساء ومراعاة قضايا النوع الاجتماعي .

ومن جانبها أثنت معالي وزيرة شؤون المرأة الدكتوره آمال حمد على الدور المحوري للشرطة في تقديم  أفضل الخدمات المتعلقة بالقضايا التي تخص النوع الاجتماعي  وضرورة تبادل الخبرات وبناء القدرات فيها .

وأكدت على أهمية تطوير العمل في مراكز الحماية الموحدة وضرورة فتح المزيد منها لتغطي كافة المناطق  .

مؤكدة على أن تقييم تجربة الوزارة بالعمل مع الشرطة الفلسطينية في هذا المجال مميزة وإيجابية .

وفي ذات السياق تأتي هذه المذكرة لتدشن لمرحلة انطلاق جديد من أجل توحيد الجهود في سبيل خدمة قضايا المرأة ودعوة لكافة الشركاء من أجل القيام بما يترتب عليهم . والتي تتضمن تشكيل لجان عمل لمتابعة جميع البنود الواردة فيها . 
وشهد توقيع الإتفاقية من جانب  الوزارة  الأستاذ أمين عاصي ، المستشارة سونا  نصار، والأستاذة رزان بيضا والأستاذ بسام الوحيدي ومن جانب الشرطة العميد ابراهيم ابو عين، العميد ياسر الفاهوم، العميد وفاء معمر، العميد ابوزنيد ابوزنيد ، المقدم عبله ابو الرب والرائد أحمد الشعبي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر