معهد جلاكسي للتدريب يكرم مديرية  شرطة محافظة طولكرم

معهد جلاكسي للتدريب يكرم مديرية  شرطة محافظة طولكرم
تاريخ النشر: 2022/12/25 - 11:47 صباحا

طولكرم – كرم اليوم، معهد جلاكسي للتدريب، مديرية شرطة محافظة طولكرم لجهودها المستمرة في دعم أنشطة المعهد وذلك خلال زيارة قامت بها مديرة المعهد لمديرية شرطة محافظة طولكرم. 

وقام وفد من معهد جلاكسي للتدريب ممثلاً بالسيدة سائدة الحسيني مديرة المعهد ووفد مرافق لها المدرب مؤمن أبو زيتون ومشرفة التدريب دلال الخليل قد زاروا مديرية شرطة طولكرم وكان باستقبالهم العميد فواز طالب مدير شرطة محافظة طولكرم، بحضور العقيد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام، والعقيد نضال سليم مدير المرور وخلال الزيارة قدموا بتكريم الشرطة بدرع تقديري من المعهد لمدير شرطة المحافظة وذلك بناءاً على دعم الشرطة للمعهد وإنجاح نشاطاته.

بدوره رحب العميد فواز طالب بالوفد وقدم شكره على هذه اللفته الكريمة مؤكداً أن الشرطة تسعى دوماً للتواصل مع أبناء المحافظة وكافة هيئاتها ومؤسساتها وفعالياتها، بهدف خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وتعزيز العلاقة مع مؤسسات المجتمع المدني لتعزيز ثقة المواطنين وجهاز الشرطة ضمن برنامج الشرطة المجتمعية بما يحقق الأمن والأمان ويجعل كل مواطن فلسطيني شرطي على نفسه وعلى مجتمعه من أبناء المجتمع.

وثمنت مديرة المعهد السيدة سائدة الحسيني على التعاون والتواصل بينهما وقدمت الشكر والتقدير للشرطة لمساهمتها الفعالة بأنشطتها واعتزازها بالمؤسسة الشرطية وعلى دورها في حفظ الأمن والأمان والنظام العام.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر