اللواء يوسف الحلو : المواطن اغلى ما نملك وهو عنصر فعال في معادلة الأمن 

اللواء يوسف الحلو : المواطن اغلى ما نملك وهو عنصر فعال في معادلة الأمن 
تاريخ النشر: 2022/12/21 - 02:48 مساءا

اريحا – قال اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة " ان المواطن عنصر فعال في الأمن وهو اغلى ما نملك ، وانه يجب علينا تقديم الخدمة المجتمعية حتى يشعر المواطن اننا في خدمته وبطريقة مهنية واحترافية ، وهذا يصب في ان تكون الشرطة صاحبة الصدارة للتعامل مع الجمهور، والعمل بمصداقية واحترام وضمن العمل المشترك مع المؤسسة الامنية وكافة الشركاء في الوزارات والهيئات العامة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان حديث السيد اللواء الحلو جاء لدى تفقده مديرية شرطة محافظة اريحا والاغوار واجتماعه مع العميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة حيث رحب بسيادته وقدم شرحا وافيا عن الوضع الأمني والشرطي في المحافظة وبحضور العميد عبد الحكيم ابو الرب مدير إدارة التدريب والعميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية وكافة مدراء ونواب أفرع الإدارات ومراكز الشرطة  .

وقال اللواء يوسف الحلو  ان العمل الشرطي الروتيني يفقد اهميته مع مرور الوقت ، ويجب علينا ان نكون مبدعين ومبادرين وموجهين لطواقمنا عبر رؤية واضحة وخطط معده من أجل الارتقاء بالخدمات الشرطية  ، والاهتمام بالقضايا الأساسية التي تهم المواطنين والعمل على تطوير قدراتنا في كافة المجالات وضرورة توحيد الجهود للارتقاء بالخدمة .
واكد السيد اللواء على تفعيل برامج الخدمة المجتمعية والعمل بمصداقية واحترام مع المواطنين بالاضافه لتعزيز العمل المشترك مع كافة الاجهزة الامنية واشاد بالجهود التي تبذل من قبل مرتبات الشرطة في المحافظه وضرورة اخذ روح المبادرة والابداع .
وتحدث اللواء يوسف الحلو عن عدد من المحاور في الاجتماع أهمها منظومة القيم والأخلاق في المجتمع والوضع العام وما يشكله ذلك من عبء وضغط على الوضع الأمني والشرطي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر